تسجيل حركة النقل الداخلي في نظام نور للمعلمين والمعلمات للعام 1439-1440 - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 29 مارس 2018

تسجيل حركة النقل الداخلي في نظام نور للمعلمين والمعلمات للعام 1439-1440

ننشر رابط تسجيل حركة النقل الداخلي في نظام نور التعليمي، حيث هددت وزارة التعليم مواعيد تسجيل المعلمين والمعلمات رغبات النقل الداخلي للعام 1439-1440 عبر موقع نور المركزي، وذلك على حسب الضوابط والشروط التي سيعمل بها والمحددة من قبل الجهات المعنية، وذلك تماشيا مع إجراءات حركة النقل الخارجي التي أطلقت منذ عدة أسابيع، وسيتاح التسجيل لجميع شاغلي الوظائف التعليمية.

مواعيد تسجيل رغبات النقل الداخلي على نظام نور ستكون بداية من الأحد المقبل بمشيئة الله، حيث سيتم فتح وتفعيل رابط نظام نور لاستقبال الطلبات المعلمين والمعلمات، وفق تعميم وزارة التعليم وما سيتضمنه من ضوابط، وذلك من خلال الإدارات والأقسام التابعة لشؤون المعلمين بالإدارات التعليمية، وسيتاح التسجيل لجميع شاغلي الوظائف التعليمية، وكذلك سيتم إتاحة تحديث بيانات جميع من هم من شاغلي وظائف وزارة  التعليم، وسنوفر هنا رابط التوجه إلى تسجيل حركة النقل الداخلي في نظام نور.

مواعيد تسجيل حركة النقل الداخلي في نظام نور 1439-1440

يبدأ تسجيل حركة النقل الداخلي يوم 15-7-1439 ويستمر استقبال رغبات شاغلي الوظائف التعليمية على حركة النقل حتى نهاية الدوام من يوم 30 رجب 1439 الحالي، على أن يحدد موعد تقديم سحب طلب حركة النقل قبيل الإعلان عن موعد ظهور نتائج حركة النقل الداخلي 1439-1440 .
الضوابط التي تم الإعلان عنها خلال حركة النقل للعام الماضي، حددت نظام نور للغدارة التربوية ليكون هو رابط تسجيل الرغبات من خلال حساب المعلم، ويتوجب الإطلاع على المدارس الموجودة والشرائح بداخل النظام، والتأكد من صحة التسجيل والترتيب قبل أن تعتمد الرغبات، ولن يتم قبول أي طلبات بعد غلق النظام، والمزيد من الضوابط سنرفقها لكم بالتفاصيل قريبا ومن بينهم عدد الرغبات المسموح بتسجيلها.

نظام نور حركة النقل الداخلي

الدخول إلى نظام نور للخدمات التربوية سيكون بوابة راغبي التسجيل في النقل الداخلي من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، وستتاح الإطلاع على المزيد من الضوابط وخاصة تلك المتعلقة بتأثير الغياب على الرغبات أو الطلبات وتقارير الأداء.
التأكد من سلامة البيانات وتحديث بيانات المعلمين والمعلمات من متطلبات حركة النقل، وحال وجود خطأ في البيانات قد يتسبب في رفض الطلب بجانب محاسبة المتسبب في الخطأ.
المصدر: نجوم مصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad