معرفة نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس 2018 بجميع ولايات السودان عبر موقع وزارة التربية والتعليم moekh.gov.sd - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 28 مارس 2018

معرفة نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس 2018 بجميع ولايات السودان عبر موقع وزارة التربية والتعليم moekh.gov.sd

ننشر لكم رابط استخراج نتائج شهادة الأساس 2018 برقم الجلوس في جميع الولايات بالسودان، وذلك بالتزامن مع أنتهاء امتحانات الطلبة والطالبات بولاية الخرطوم وكافة الولايات السودانية، حيث ينتظر جميع الطلاب خلال هذه الأيام إعلان نتائج شهادة مرحلة الأساس بولايات السودان المختلفة عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
يذكر أن امتحانات شهادة الأساس قد بدأت منذ أسابيع قليلة، قبل أن ينهي جميع الطلاب الامتحانات، وتبدأ مرحلة تصحيح أوراق الطلاب فوراً لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور فرح مصطفي.

رابط استخراج نتائج شهادة الأساس 2018 جميع الولايات

تعد نتيجة الأساس 2018 أو نتائج الصف الثامن كما يطلق عليها البعض، من أهم نتائج المراحل الدراسية بالسودان، حيث ينتظر عدد كبير من الطلاب إعلان نتائج الامتحانات وتفعيل رابط استخراج نتائج الصف الثامن برقم الجلوس في ولاية الخرطوم وجميع ولايات السودان المختلفة، وهي:
ولاية نهر النيل، كسلا، القضارف، السمالية، جنوب دارفور، جنوب كردفان، النيل الابيض، سنار، شمال كردفان، النيل الازرق، البحر الاحمر، غرب دارفور، وسط دارفور وشمال دارفور
ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الطلاب خلال الأيام القليلة المقبلة، عل أن يتم إعلان النتائج مطلع شهر أبريل القادم عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moekh.gov.sd.
وزارة التربية والتعليم نتائج الاساس

نتائج الصف الثامن 2018

من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، سيتمكن جميع الطلاب من استخراج نتيجة شهادة مرحلة الأساس 2018 رقم الجلوس في جميع ولايات السودان.
كما يمكن لجميع الطلاب ترك أرقام الجلوس واسم الولاية عبر التعليقات، وسنقوم بجلب النتائج لكافة الطلاب بمجرد إعلانها رسمياً.
المصدر: نجوم مصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad