نتائج شهادة الاساس 2018 الصف الثامن السودان ولاية الخرطوم والنيل الازرق - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 29 مارس 2018

نتائج شهادة الاساس 2018 الصف الثامن السودان ولاية الخرطوم والنيل الازرق

متابعة نتائج شهادة الأساس السودان 2018 بولاية الخرطوم والنيل الأزرق وباقي الولايات السودانية، حيث ينتظر أن يعتمد الدكتور فرح مصطفى وزير التربية والتعليم نتيجة شهادة الاساس بالسودان 2018، وذلك بعد نهاية امتحاناتهم أمام اللحان والتي بدأت في منتصف شهر مارس.

نتيجة شهادة الاساس 2018

بدأت أعمال تصحيح أوراق امتحانات شهادة الأساس 2018 في شمال كردفان والخرطوم يوم أمس، في حين ستبدأ أعمال تصحيح الأوراق في ولاية شمال دارفور والتي امتحن فيها أكثر من 39 ألف في الشهادة السودانية، بينما أدى امتحانات شهادة الأساس في ولاية الجزيرة حوالي 79 ألف طالب وطالبة.
ويمكن الحصول على نتيجة شهادة الأساس بمجرد ظهورها رسمياً خلال أيام من خلال موقع وزارة التربية والتعليم التابع لكل ولاية من الولايات السودانية، وسنقوم بإضافة روابط سريعة للحصول على النتيجة برقم الجلوس والأسم فور اعتمادها من قبل الوزير.
وشهدت امتحانات شهادة الاساس السودانية هذا العام نزاهة كبيرة داخل اللجان المنتشرة في مختلف المحافظات، وذلك بعد الجولات التفقدية المستمرة من قبل الوزير ومرافقيه خلال فترة الامتحانات لجميع اللجان في مختلف الولايات، مما صبغ عمليات المراقبة بطابع أكثر جدية، وهو الأمر الذي سينعكس على عمليات التصحيح بطبيعة الحال.
وبدأت امتحانات شهادة الأساس بالسودان يوم 19 من شهر مارس الحالي، وسينتهي الطلاب من أداءها في جميع الولايات السودانية يوم 31 من هذا الشهر، حيث لا تزال هناك بعض الولايات، في حين بدأت اعمال التصحيح للمواد التي امتحن فيها الطلاب.
المصدر: نجوم مصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad