زيتى على بيج ولا سيمون على بنى.. تعرف على موضة ألوان الربيع 2018 - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 30 مارس 2018

زيتى على بيج ولا سيمون على بنى.. تعرف على موضة ألوان الربيع 2018

زيتى على بيج ولا سيمون على بنى.. تعرف على موضة ألوان الربيع 2018

انتهى فصل الشتاء وبدأ فصل الربيع، ومن المتعارف عليه أن ألوان الربيع فى توهج مستمر، ومن أجمل سماتها الألوان المبهجة، ومن موضة هذا الموسم  تناسق الألوان الصارخة مع الألوان الهادئة، وهذا ما يعرضه موقع Vogue البريطانى..

1.المسطردى مع الزيتى:

المسطردى مع الزيتىالمسطردى مع الزيتى
اللون المسطردى موضة جداً هذا الموسم ومن الألوان التى ستتماشى معه هذا الموسم هو اللون الزيتى، فيمكنك أن ترتدى الشراب المخرم المنقوش وعليه الفستان باللون الزيتى ويمكنك أن ترتدى الحذاء ذى الكعب العالى والمدببة مقدمته.

2.البيج مع الأخضر:

البيج والأخضرالبيج والأخضر
البيج مع الأخضر لونان مميزان جداً سوياً، يمكنك أن ترتديهما معاً فى قطعة واحدة، مثل البالطو البيج ذو الشراشيب الخضراء المميزة، مع الشنطة الفوشيا والسابوه الرمادى الفاتح.

3.الزيتى مع البيج:

البيج والزيتىالبيج والزيتى
اختارى البالطو الزيتى الطويل مع البادى البيج تحته، والسروال الفضفاض بلون البيج الفاتح، وعليهم، اختارى الحذاء الجملى وهو أحد درجات البيج والبنى أيضاً.

4.السيمون مع البنى:

السيمون مع البنىالسيمون مع البنى
اللون السيمون الصارخ أحد سمات ألوان الربيع لعام 2018، لذلك احرصى على امتلاك التونيك السيمون الطويل وعليه البوت المتقوش باللون البنى، فهذان اللونان يجذبان الأنظار إليهما.

5.البرتقالى مع الأحمر:

البرتقالى مع الأحمرالبرتقالى مع الأحمر
يمكن أن يكون هذا أمراً غريباً، ولكن اللونان الأحمر والبرتقالى يتماشيان سوياً فى موسم الربيع لعام 2018، فهما يعتبران من الألوان الصارخة الموضة الأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad