موعد مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم الثلاثاء 27-3-2018 والقنوات الناقلة - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 26 مارس 2018

موعد مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم الثلاثاء 27-3-2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم الثلاثاء 27-3-2018 والقنوات الناقلة نقلاً عن موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018 .
مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم، يوم جديد ومباراة جديدة من ضمن المباريات الودية لتصفيات كأس العالم روسيا 2018، والتي مستمرة حتى أول مباراة في التصفيات النهائية، ونحن اليوم الثلاثاء الموافق 27/3/2018 على موعد مع مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والتشويق بين المنتخب الألماني والمنتخب البرازيلي.

مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم

في مواجهة شرسة جداً فمن المعروف أن المنتخب الألماني هو حامل للقب منذ 4 سنوات ويسعى المنتخب البرازيل للتغلب على نظيره الألماني ورفع الروح المعنوية لدى اللاعبين واللاعبين أنفسهم، لذلك ينتظر هذه المباراة كافة مشجعي كرة القدم في العالم أجمع.

موعد مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم

وقد تقرر أن يكون موعد المباراة الودية بين المنتخب الألماني والمنتخب البرازيلي اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من مارس من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وذلك على أرض ملعب الاستاد الأولمبي بمدينة برلين، وستقوم قناة بي إن سبورت hd1 الرياضية بنقل مباراة ألمانيا والبرازيل الودية اليوم على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad