توقيت مباراة الارجنتين واسبانيا الودية الثلاثاء 27 مارس والقنوات المجانية الناقلة للقاء المنتظر - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 26 مارس 2018

توقيت مباراة الارجنتين واسبانيا الودية الثلاثاء 27 مارس والقنوات المجانية الناقلة للقاء المنتظر


تنطلق مباراة الأرجنتين واسبانيا الودية مساء الثلاثاء القادم، بمشاركة النجم ليونيل ميسي، وذلك في العاصمة الاسبانية مدريد، وتحديداً على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد.

مباراة الارجنتين واسبانيا

تجمع مباراة الارجنتين وأسبانيا مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم بالعالم، يتقدمه النجم ليونيل ميسي هداف برشلونة والمتوج بأفضل لاعب بالعالم في أكثر من مناسبة، ويعتبر المنتخبان مرشحان بقوة للظفر بلقب كأس العالم المقررة في روسيا الصيف القادم.
ويأتي منتخب اسبانيا من تعادل مع بطل العالم منتخب ألمانيا بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما الجمعة الماضية في ميونخ، أما منتخب الارجنتين فقد حقق الفوز على نظيره الإيطالي بهدفين دون رد، وستكون مباراة اسبانيا والأرجنتين القادمة بمثابة تجربة مفيدة لكلا المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واسبانيا

ستبدأ مباراة الأرجنتين وأسبانيا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة على قناة ابو ظبي الرياضية 2 المفتوحة مباشرة وحصرياً، وسنقوم بوضع القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على مختلف الأقمار وتردداتها لاحقاً.
وأوقعت القرعة المنتخب الأسباني في المجموعة الثانية مع البرتغال والمغرب وإيران، أما منتخب الأرجنتين أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة مع كرواتيا وأيسلندا ونيجيريا، وذلك في البطولة التي ستنطلق فعالياتها في شهر يونيو القادم وسط ترقب كبير من قبل ملايين من عشاق كرة القدم حول دول العالم.
وسيغيب عن مباراة الأرجنتين وأسبانيا النجم أنخليل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان بعد تعرضه للإصابة في مبالراة إيطاليا الجمعة الماضية.
وستكون المواجهة منتظرة من ملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، لإنها تجمع بين منتخبين يمتلكان أبرز نجوم كرة القدم في العالم حالياً.
المصدر: نجوم مصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad