أخبار حلقة جديدة مسرح مصر 3 الموسم الثالث اليوم الجمعة 23-3-2018 على قناة mbc مصر - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 24 مارس 2018

أخبار حلقة جديدة مسرح مصر 3 الموسم الثالث اليوم الجمعة 23-3-2018 على قناة mbc مصر


تعرض فضائية أم بي سي مصر مسرحية جديدة من مسرح مصر الموسم الثالث 3 اليوم الجمعة 23-3-2018 وذلك مع فرقة مسرح مصر بقيادة الفنان الكبير الكوميدي أشرف عبد الباقي ومجموعة متميزة من الشباب الصاعد في مجال التمثيل والفن وهم : على ربيع ومحمد أنور وحمدي المرغني ومصطفى خاطر وإسراء عبد الفتاح وسارة وويزو وغيرهم.
 ويطرح مسرح مصر الموسم الثالث الكثير من الأفكار ذات الطابع الفكاهي وذات الوقت يقدم فكرة و وعبرة عظيمة للجمهور، ويتم إذاعة مسرحية جديدة من برنامج مسرح مصر الموسم الثالث كل يوم جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا على فضائية أم بي سي مصر ويحضر العرض مباشرة عدد كبير من الجمهور محبي أبطال مسرح مصر.

مسرح مصر الموسم الثالث

استمر مسرح مصر ثلاثة أعداد من المواسم يدل على نجاح فرقة أشرف عبد الباقي في نشر البسمة في وجود الجمهور المصري والعربي، حيث تقيم فرقة مسرح مصر عروض أخرى في الدول العربية ويسعى حاليا لبناء مسرح جديد في السعودية وبدء نشر الفن المصري في جميع الدول مع التعرف على ثقافة كل الشعوب في آن واحد.
وبعد قليل سوف تبدأ حلقة جديدة من مسرح مصر الموسم الثالث اليوم الجمعة 23 مارس على قنوات أم بي سي مصر ومن خلال موقعنا سوف نسرد إليكم عنوان المسرحية الجديدة وأيضا تفاصيل أحداث الحلقة مع الفكرة المطروحة ونتمنى لجميع المشاهدين مشاهدة ممتعة مع بداية العرض والاستمتاع بكافة الافيهات .

حلقة اليوم الجمعة 23-3-2018

قامت إدارة قنوات أم بي سي مصر بتغيير موعد عرض  المسرحية الجديدة، وتم عرض مسرحية قديمة مما أدى إلى استياء الجمهور من العرض، لقد قامت قنوات أم بي سي بالإعلان عن حلقة جديدة من مسرح مصر يوم الجمعة 23-3-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءا ولكن لم تقدم حلقة جديدة تحت ظروف غير معلومة الأسباب وتم عرض حلقة من العروض القديمة.
يمكن عرض حلقة جديدة من مسرح مصر الموسم الثالث يوم الجمعة القادمة 24-3-2018 على فضائية أم بي سي مصر بدلا من الجمعة الحالية.
المصدر: نجوم مصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad