"بصفر" يدين إطلاق الحوثيين 7 صواريخ بالستية على المملكة - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 26 مارس 2018

"بصفر" يدين إطلاق الحوثيين 7 صواريخ بالستية على المملكة


"بصفر" يدين إطلاق الحوثيين 7 صواريخ بالستية على المملكة نقلاً عن موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية، بتاريخ اليوم الاثنين 26 مارس 2018 .

أشاد بدور قوات الدفاع الجوي.. وأكد أن الحوثي لن يحقق هدفه

أدان إمام وخطيب جامع الشعيبي بجدة والأمين العام للهيئة العالمية للكتاب والسنة الدكتور عبدالله بصفر، عملية إطلاق 7 صواريخ بالستية باتجاه مدن الرياض وخميس مشيط ونجران وجازان من قبل الحوثيين في اليمن.
وأشاد "بصفر" بيقظة ومتابعة قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي باعتراض تلك الصواريخ وتدميرها، مشيراً إلى أن هذا العمل العدائي الذي استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية وشعبها يتنافى مع جميع الشرائع والقيم والمبادئ الدولية.
وأكد بصفر الكفاءة العالية، والدور الكبير الذي تضطلع به القوات المسلحة في حماية كل شبر من أرض بلاد الحرمين الشريفين والتصدي للمعتدين بكل عزم وحزم.
كما أشاد بحرفية القادة العسكريين السعوديين في إدارة المعارك، والتحديد الدقيق للمواقع المعادية ولتجمعات المتسللين، كما أن عدم تمكن الحوثيين وخبراء الحرس الثوري الإيراني، من إصابة أي طائرة سعودية، حتى من المروحيات، رغم وجود صواريخ أرض - جو إيرانية، بحوزتهم، يؤكد على التطور الهائل الذي حدث داخل سلاح الجو السعودي، وكفاءة الجنود السعوديين.
وقال بصفر: إن كان لدى الحوثيين مخططات فإنهم لن يحققوها بإذن الله ما دام لدينا رجال أمن بواسل يقظون، مجندون لخدمة دينهم ووطنهم، مؤكدًا أن بلاد الحرمين الشريفين ولله الحمد والمنة أعزها الله بنعمة الاستقرار والأمن والأمان بدعوة إبراهيم عليه السلام: "اللهم اجعل هذا البلد آمنًا وارزق أهله من الثمرات".
ودعا بصفر الله العلي القدير أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل سوء، ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار تحت ظل ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad