حسين على: طول عمرى زملكاوى وتعاقدت مع الأهلى عشان الزمالك مكانش فيه فلوس - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 27 مارس 2018

حسين على: طول عمرى زملكاوى وتعاقدت مع الأهلى عشان الزمالك مكانش فيه فلوس

كشف حسين على لاعب النادى الأهلى السابق، أنه ينتمى لنادى الزمالك منذ الصغر هو وعائلته بالكامل، رغم انضمامه للقلعة الحمراء بعد تألقه فى صفوف بتروجت منذ قرابة 10 سنوات.

قال حسين على، فى تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور، مع الإعلامى خالد الغندور، إنه بدأ حياته الكروية بقطاع الناشئين للنادى الأهلى حتى سنة العشرين ولم يتم قيده لينتقل لصفوف بتروجت، وقدم أداءً متميزًا لمدة 3 سنوات، مما جعله يتلقى مفاوضات من الزمالك والأهلى .

وأضاف حسين على، أنه كان يفضل الانتقال للزمالك وبالفعل وقع على العقود واستلم شيكات بمقدم التعاقد لكن لم يتم تفعيل الاتفاق سريعًا مع بتروجت حتى تدخل الأهلى فى المفاوضات وحسم الصفقة .
أضاف حسين على، أنه سأل عن الشيكات التى استلمها من الزمالك ووجدها بدون رصيد، كما استفسر من اللاعبين عن صرف المستحقات، وأكدوا له عدم صرفها لفترات طويلة، بخلاف تعرضه لموقف غير جيد مع الأبيض رفض الإفصاح عن تفاصيله، واكتفى بقول إنه وقع على أوراق دون علمه مما جعله يتراجع عن الانتقال للأبيض.
أضاف حسين على، أنه لم يمر بظروف جيدة بالنادى الأهلى ولم يلعب بشكل منتظم، حيث كان مانويل جوزية المدير الفني وقتها يرفض الاعتماد عليه، مما جعله يندم على الانضمام للأحمر بعدها ويتمسك بالرحيل رغم تلقيه وعد من حسام البدرى بالمشاركة فى الموسم التالى لكنه رفض تمامًا .

وكشف حسين على، أن والده لم يكن يعلم بأنه يلعب بقطاع الناشئين للنادى الأهلى حتى وصل لعامه الـ17 وبعد عودته للأهلى مرة أخرى شقيقه قاطعه لفترة طويلة بسبب عدم انضمامه للزمالك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad