موعد مباراة السعودية وأوكرانيا الودية استعدادًا لمونديال روسيا..وتردد القناة الناقلة للمباراة - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 23 مارس 2018

موعد مباراة السعودية وأوكرانيا الودية استعدادًا لمونديال روسيا..وتردد القناة الناقلة للمباراة


مباراة السعودية وأوكرانيا، تم تحديد موعد المباراة الودية المقررة بين منتخب السعودية ومنتخب أوكرانيا، وذلك ضمن المباريات الودية للمنتخبات العالمية، استعدادًا لمنافسات كأس العالم روسيا 2018، وينتظر الجمهور السعودي هذه المواجهة التي تجمع منتخب بلاده مع نظيره الأوكراني.

موعد مباراة السعودية وأوكرانيا

وتم تحديد موعد المباراة اليوم الجمعة الموافق 23 مارس و5 رجب، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية والكويت والبحرين والعراق، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصروفلسطين والأردن، وستقام المباراة على ملعب “مونيسيبال” بمدينة ماريبا في إسبانيا.
وستكون هذه المباراة من ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي، ليستعد للمشاركة في منافسات كأس العالم بروسيا 2018، ويذكر أن المنتخب السعودي كان قد بدا معسكر مغلق من يوم السبت الماضي الموافق 17 مارس،  وسيستمر حتى يوم 27 مارس الحالي.

تردد القناة الناقلة لمباراة السعودية وأوكرانيا

تردد القناة الناقلة لمباراة السعودية وأوكرانيا
تردد القناة الناقلة لمباراة السعودية وأوكرانيا

وستقوم قناة الرياضية السعودية بنقل أحداث مباراة الأخضر مع نظيره الأوكراني، حيث أعلنت القناة أنها ستنقل جميع مباريات المنتخب السعودي الودية مع المنتخبات الأخرى، وذلك قبل مواجهات كأس العالم بروسيا 2018، ويشترك معها موقع “دوري بلس” فهو الراعي الرسمي لنقل أحداث المباريات التحضيرة لمنافسات مونديال روسيا.

المباريات السابقة للسعودية وأوكرانيا

تقابل كل من منتخب السعودية ومنتخب أوكرانيا لكرة القدم، في السابق مرة واحدة فقط طوال تاريخهما الكروي، وذلك كان ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في كأس العالم سنة 2006. وفي تلك المواجهة الوحيدة خسر المنتخب السعودي برباعية نظيفة، ليفوز المنتخب الأوكراني وقتها.

تأهل السعودية لمونديال روسيا 2018

موعد مباراة السعودية وأوكرانيا
تأهل السعودية لكأس العالم

صعد المنتخب السعودي لكأس العالم 2018، بعد أن حصل على المركز الثاني في تصفيات قارة أسيا المؤهلة للمونديال، وفي رصيده 19 نقطة، بينما في المركز الأول جاء المنتخب الأسترالي. حيث استطاعت السعودية الفوز على اليابان في المباراة الأخيرة يوم 5 سبتمبر 2017، وفاز فيها الأخضر بهدف مقابل لا شيء، والذي ضمن صعود السعودية لكأس العالم بروسيا.

مفاجأة لجماهير المنتخب السعودي


أعلن المنسق العام للمنتخب السعودي، محمد الحميد أنه سيتم توزيع تذكر المباراة التي ستقام على إستاد ماربيا، على جماهير الأخضر بشكل عام، وتعد هذه مفاجأة سارة للجماهير السعودية، كما توجه بالشكر لبلدية مدينة ماربيا الإسبانية على حسن التعاون والاهتمام.




المصدر : نجوم مصرية







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad