ائتلاف نزاهة: انتخابات الرئاسة غابت عنها كل صور التزوير والتلاعب بالأصوات - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 30 مارس 2018

ائتلاف نزاهة: انتخابات الرئاسة غابت عنها كل صور التزوير والتلاعب بالأصوات

ائتلاف نزاهة: انتخابات الرئاسة غابت عنها كل صور التزوير والتلاعب بالأصوات

بدأ منذ قليل، المؤتمر الختامى لائتلاف "نزاهة" لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2018، لعرض نتائج متابعته الائتلاف للانتخابات التى جرت بين يومى الاثنين والأربعاء الماضيين، وتعلن نتيجتها الاثنين المقبل، الذى أكد الائتلاف خلاله أن الانتخابات غابت عنها كل صور التزوير والتلاعب بالأصوات.
ويضم ائتلاف نزاهة ثلاثة منظمات محلية ودولية، هى: مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان بمصر، وجمعية "متطوعون بلا حدود" من لبنان، و"المنظمة المسكونية لحقوق الإنسان والتنمية" فى جنيف بسويسرا.
وفى هذا الإطار، قال أيمن عقيل، المتحدث الرسمى باسم الائتلاف ورئيس مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان، إن الهدف من متابعة الائتلاف للانتخابات الرئاسية 2018 هو إطلاع الرأى العام المصرى والعالمى على مجريات العملية الانتخابية.
وتقدم "عقيل" بالشكر للمتابعين الدوليين الذين تحملوا المشقة وعناء السفر، وتنقلوا بين 13 محافظة لمتابعة العملية الانتخابية، بجانب المتابعين المحليين الذين جابوا عشرات اللجان على مدار الأيام الماضية، حتى يكون الرأى العام المحلى والعالمى على دراية كاملة بما يدور فى الانتخابات، وتابع "عقيل" حديثه خلال المؤتمر بالقول: "العملية الانتخابية غاب عنها كل ما كان موجودا من قبل من تزوير ممنهج وتلاعب بأصوات الناخبين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad