منظمة حقوقية تدين تفجير أجدابيا الإرهابي - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 30 مارس 2018

منظمة حقوقية تدين تفجير أجدابيا الإرهابي

منظمة حقوقية تدين تفجير أجدابيا الإرهابي

أعربت المنظمة الليبية لحقوق الإنسان، عن إدانتها للتفجير الانتحاري الذي تعرضت له البوابة الشرقية لمدينة اجدابيا مساء أمس الخميس، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
وأكدت المنظمة في بيان أصدرته اليوم الجمعة، وتحصلت بوابة أفريقيا الإخبارية على نسخة منه، أن هذا التفجير يمثل اختراق آخر خطير، وسط أوضاع أمنية مستقرة في كل المدن الليبية، وخاصة مدينة اجدابيا وما جاورها، لافتة إلى أن التفجير يعد من الأعمال الإرهابية الانتقامية التي تمولها أطراف داخلية مؤدلجة، هدفها عدم قيام المؤسسة العسكرية والأمنية، خدمة لأجندات أعداء الوطن.
وطالبت المنظمة كل الأطراف الراعية للاتفاق السياسي، والدول الأعضاء بمجلس الأمن، والبعثة الأممية في ليبيا، بتحمل مسؤولياتها في مساعدة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لمكافحة الإرهاب، متقدمة بأحر التعازي لكل شهداء التفجير الانتحاري، والشفاء العاجل للجرحى، وأن يلهم أهاليهم جميل الصبر والسلوان.
وأكدت المنظمة، علي ضرورة تعاون كل الأطراف الوطنية لمكافحة الإرهاب، أملة من الجهات الأمنية والعسكرية اتخاذ الإجراءات الرادعة للداعمين للإرهاب والمساندين للجماعات الإرهابية، ومنهم دعاة الخطاب التكفيري وبعض خطباء المنابر، وبعض المتواجدين بدار الإفتاء طرابلس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad