الأهلي يؤجل ظهور قميصه الجديد إلى مباراته المقبلة بالدوري - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 26 مارس 2018

الأهلي يؤجل ظهور قميصه الجديد إلى مباراته المقبلة بالدوري


قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي انه قرر تأجيل ظهور الزي الجديد للفريق في مباراة الفجيرة الودية التي تقام غدا الثلاثاء باستاد الفجيرة، ضمن احتفالات الفريق الإ ماراتي باليوبيل الذهبي.
واستقر عبدالحفيظ على إزاحة الستار عن شكل الزي الجديد ماركة a.s.c وارتدائه في المباراة القادمة ببطولة الدوري الممتاز فور استئنافها، عقب الانتهاء من ارتباطات المنتخب الوطني في الأجندة الدولية.
جاء ذلك نظرا لارتداء فريق الفجيرة اللون الأحمر خلال هذه الاحتفالية باعتباره صاحب الملعب.
وسوف تقام غدا الثلاثاء مباراة الأهلي والفجيرة الودية ، على استاد الفجيرة وسوف تقرر اذاعتها على قناة الأهلي، وتبث القناة المباراة بالمشاركة مع قناة أبوظبي الرياضية. 
وتنطلق المباراة في السادسة إلا ثلث بتوقيت الإمارات الرابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة في احتفالات نادي الفجيرة الإماراتي باليوبيل الذهبي.
كما يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني والختامي في السابعة مساء اليوم باستاد الفجيرة؛ استعدادا لمواجهة الفجيرة الودية غدا الثلاثاء ضمن احتفالات الفريق الإماراتي بمرور 50عاما على تأسيسه.
وشهدت منافذ بيع تذاكر مباراة الأهلي والفجيرة الإماراتي، المقرر اقامتها غدا الثلاثاء على هامش احتفالات نادي الفجيرة باليوبيل الذهبي إقبالا كبيرا، حيث نفدت التذاكر بكمية كبيرة وصلت لما يقرب من 5 آلاف تذكرة مع انتهاء اليوم الأول لطرحها، ويتوقع الكثيرون نفاد التذاكر قبل انطلاق المباراة.
وحددت الإدارة أسعار التذاكر بـ50 درهما للدرجة الأولى، و20 درهما للدرجة الموحدة،  وقد تم طبع 10آلاف تذكرة للمباراة وهي سعة الاستاد الرسمية.
وقام مسئولى نادي الفجيرة الإماراتي بتوجه دعوة خاصة لبعض النجوم للمشاركة مع الفريق وتدعيمه في مواجهة فريق الكرة بالنادي الأهلي في مباراة الغد، وذلك على هامش احتفالات نادي الفجيرة باليوبيل الذهبي لتأسيسه.
المصدر: نجوم مصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad