محمود سعد عن فيديو مجدي عبدالغني وميدو: "كانوا بيسلوا نفسهم قبل الهوا" - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 24 مارس 2018

محمود سعد عن فيديو مجدي عبدالغني وميدو: "كانوا بيسلوا نفسهم قبل الهوا"


عقب الإعلامي محمود سعد، على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، للإعلامي سيف زاهر وحازم إمام، وأحمد حسام "ميدو"، ومجدي عبد الغني، قائلًا: "كانوا بيسلوا نفسهم قبل الهوا، فالمباراة كانت مهمة، وأحيي روح المحبة اللي بينهم، أي شخص مصري تربى في أوساط شعبية، يستخدم تلك الألفاظ، وهذه الألفاظ هي دي الصياغة بتاعتنا".

وأوضح "سعد"، خلال تقديمه برنامج "باب الخلق" عبر فضائية "النهار"، اليوم السبت، أنه أول مذيع طالب الدولة بالسماح لمقدمي البرامج باستخدام بعض الألفاظ الخارجة خلال البرنامج، معقبًا: "متعرفوش توتر الهوا عامل ازاي، أنا أتناول الأقراص المهدئة قبل الظهور على الهواء".

وأضاف: "أنا أول واحد ظهر على التليفزيون طلب السماح للمذيعين بالشتيمة 3 مرات في الحلقة، أو في الأسبوع، نفك عن نفسنا شوية.. الواحد لما يتخنق هيعمل إيه، هيضرب دماغه في الحيط".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مسرب من الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال والذي جمع الفريقين أمس الجمعة، والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على "أون سبورت" ومعه المحللين مجدي عبدالغني، وحازم إمام وأحمد حسام ميدو، حيث تحدثوا فيه بالكثير من الكلمات والعبارات المسيئة.


المصدر : الفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad