ميعاد مباراة مصر والبرتغال والقنوات المجانية التي تقوم بإذاعة المباراة والتشكيل المتوقع في المباراة وطريقة اللعب المتوقعة - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 23 مارس 2018

ميعاد مباراة مصر والبرتغال والقنوات المجانية التي تقوم بإذاعة المباراة والتشكيل المتوقع في المباراة وطريقة اللعب المتوقعة

مباراة مصر والبرتغال الودية، هي واحدة من أهم المباريات التي يقوم المنتخب المصري بلعبها قبل أن يبدأ السباق الخاص بكأس العالم 2018، حيث أنه من المقرر أن تلعب مصر عددا من المباريات الودية في إطارات الاستعدادات الخاصة بكأس العالم روسيا 2018، من ضمنها لقاء ودي مع المنتخب اليوناني، هذا وسوف نقوم في هذا المقال بعرض ميعاد المباراة والقنوات التي سوف تقوم بإذاعتها.

مباراة مصر والبرتغال الودية

بعد أن غاب المنتخب المصري عن الإلتحاق بركب كاس العالم لمدة 28 عاما، يشتعل الحماس في نفوس اللاعبين، والجهاز الفني للمنتخب، وفي إطار الاستعدادات الكبيرة التي يتخذها المنتخب المصري لتحقيق إنجاز في كأس العالم، تقام عدد من المباريات الودية مع بعض المنتخبات العالمية، من اهمها المنتخب البرتغالي والمنتخب اليوناني.
ومن المقرر أن تقام مباراة بين منتخب الفراعنة والمنتخب البرتغالي يوم الجمعة القادمة 23 مارس 2018، ومن المقرر أن يتم إيقاف مباريات الدوري المصري خلال الفترة من 19 مارس حتى 27 من الشهر نفسه، وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين الدوليين المشاركين في كأس العالم، للالتحاق بمعسكرات التدريب الخاصة بالمنتخب.
وقد صرح كوبر مدرب منتخب الفراعنه أنه سوف يشارك في المباريات الودية عددا من اللاعبين المتألقين مع فرقهم، من اهمهم عصام الحضري ومحمد الشناوي وشيكابالا ورمضان صبحي ومحمود كهربا ومحمد صلاح.

مباراة المنتخب المصري والبرتغال
مباراة مصر والبرتغال الودية


ميعاد مباراة مصر والبرتغال


ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب المصري والبرتغالي في سويسرا، يوم الجمعة القادمة، 23 مارس 2018،  وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا رربع بتوقيت مصر.
وقد أعلنت الشركة المنظمة لمعسكر منتخب الفراعنة في سويسرا، أنه سوف يتم إقامة حفل تكريم للاعب المصري المتألق محمد صلاح واللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والبرتغال


أعلنت قناة اون سيورت عن قيامها بإذاعة المباراة بثا مباشرا يوم الجمعة القادم، على شاشتها، ويقوم بالتعليق على المباراة الكابتن مدحت شلبي، وسوف يتم عمل استوديو تحليلي للمباراة يحضره أبرز المحللين الرياضيين.

الفراعنة يتجهوا إلى سويسرا


اتجهت منذ قليل بعثة منتخب الفراعنة تحت قيادة هيكتور كوبر، إلى سويسرا، وذلك على متن طائرة خاصة ليخوص مباراتين وديتين في إطار الاستعدادات لكأس العالم مع البرتغال واليونان، يومي الجمعة والثلاثاء القادمين.
هذا وتضم البعثة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة، ورئيس البعثة عصام عبد الفتاح، وأعضاء البعثة تحت قيادة المدير الفني هيكتور كوبر، بالإضافة إلى 21 لاعبا هم
عصام الحضرى، أحمد فتحى، محمود عبد الرزق (شيكابالا)، عبد الله السعيد، حسام عاشور، محمد عبد الشافى، أحمد حجازى، مروان محسن، عمر جابر، أحمد الشناوى، سعد سمير، طارق حامد، محمود عبد المنعم (كهربا)، محمود حسن (تريزيجيه)، مؤمن زكريا، على جبر، رمضان صبحى، محمد الشناوى، محمد عواد، أيمن أشرف، ومحمد مجدي.
بعد تردد عدد من الأقاويل حول عدم مشاركة كهربا في المباريات الودية الأسبوع القادم، نتيجة لمعاناته من بعض الآلام في العضلة الضامة، أكدت مصادر داخل المنتخب أن اللاعب سوف يشارك وأن الإصابة بسيطة ولا تؤثر على اللاعب على الإطلاق.
اكتملت صفوف المنتخب الوطني في زيورخ السويسرية، بعد وصول اللاعب محمد صلاح، وقد تسلم كل لاعبو المنتخب مصرف الجيب الخاص بهم، والذي يقدر ب200 دولار يوميا، أي أن قيمة ما يحصل عليه كل لاعب أثناء هذا المعسكر الذي يمتد ل9 أيام 1800 دولار لكل لاعب، أي ما يساوي تقريبا 32 ألف جنيه.
التشكيل المتوقع في مباراة مصر والبرتغال
اعلن هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه قد استقر على التشكيل الذىسوف يخوض به مباراة البرتغال الودية يوم غد الجمعة، ويضم كلاً من: عصام الحضرى فى حراسة المرمى، وفي الدفاع أحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافى ،  أما في الوسط طارق حامد ومحمد الننى ورمضان صبحى وتريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن فى الهجوم.
قام هيكتور كوبر بشرح ثلاثة طرق للعب، والتغلب الليلة على مواجهة الفريق البرتغالي العملاق ، وهي طريقة اللعب المعتادة التي يلعب بها كوبر دائما وهي  4-2-3-1، بالإضافة إلى طريقتين آخرتين من المتوقع اللعب بإحداهما اللليلة وهما  4-3-3، وطريقة  4-3-2-1. 

المصدر: نجوم مصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad