بالصور .. عودة منتخب مصر من سويسرا - تدوينة 24 - أخبار اليوم على مدار الساعة

أخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 28 مارس 2018

بالصور .. عودة منتخب مصر من سويسرا


عودة بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى القاهرة بعد انتهاء معسكرها بسويسرا في أولى محطات الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم قادمة من سويسرا، عقب انتهاء معسكره هناك والذى استمر ما يقرب من 10 أيام.
وتخلف عن بعثة المنتخب عبد الله السعيد لاعب الاهلى الذى حصل على إذن للسفر إلى فرنسا للاستجمام، والكابتن أسامة نبيه الذى سافر إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة.
كما قام عدد من المحترفين في الخارج قد توجهوا إلى أنديتهم مباشرة بعد تناول العشاء مع زملائهم بمقر الاقامه بالمعسكر بالامس
وتلقى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، خبرا صادما فور وصوله مع بعثة المنتخب الوطنى من سويسرا بوفاة والدته وعلم مدير المنتخب بخبر الوفاة عقب عودته من سويسرا، ليتوجه مباشرة لمنزل والدته لمتابعة إجراءات تشييع الجنازة والعزاء.
وقد قامت مصر للطيران بتخصيص طائرة لنقل الفريق القومي في جميع الرحلات الدولية، تحمل شعار المنتخب والاتحاد المصري لكرة القدم، وصور اللاعبين والرعاة.
يذكر أن المنتخب الوطنى تلقى هزيمة من نظيره البرتغالى بهدفين مقابل هدف، واليونان بهدف دون رد، فى المواجهتين الوديتين، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018
المصدر: نجوم مصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad